محادثات رائعة ومبسطة للتعرف على أشخاص لأول مرة

عندما تتعرف على شخص أجنبي يتكلم الإنجليزية لا تعرف ماذا تقول له وماذا يقول لك، لكن المحادثات المدرجة هنا سوف تحل هذه المشكلة

    محادثة سهلة للتعرف على أشخاص لأول مرة:



    مرحبا أسمي على إبراهيم

    Hi. My name is Ali Ibrahim.

    Ali

    أنا إريك باركر.

    I am Eric Parker.

    Eric

    أنا مسرور بلقائك يا سيد إيرك.

    Its nice to meet you Mr. Eric.

    Ali

    وأنا أيضا مسرور بلقائك.

    Nice to meet you too.

    Eric

    معذرة ما هو أسمك الأخير؟

    I am sorry what’s your last name again?

    Ali

    باركر.

    Its Parker.

    Eric

    المعذرة. هل أن دايفد كارسون؟

    Excuse me. Are you David Carson?

    Sarah

    كلا. إسمي إيرك. دايفد واقف هناك.

    No, I am not. My name is Eric. David is over there.

    Eric

    أنا متأسفة.

    Oh, Sorry.

    Sarah

    هل أنت دايفد؟

    Are you David Carson?

    Sarah

    نعم أنا.

    Yes, I am.

    David

    مرحبا أنا سارة.

    Hi. I am Sarah.

    Sarah

    آه. أنت معي في فصل اللغة الإنجليزية، أليس كذلك؟

    Oh, you are in my English class, right?

    David

    نعم.

    Yes, I am.

    Sarah

    أنا مسرور بلقائك.

    It’s nice to meet you.

    David

    أين تعمل يا كرس؟                          

    ?Where do you work Chris

    Richard

    أعمل في مطعم                         

    .I work at a restaurant

    Chris

    وما هي وظيفتك؟    

    ?What do you do

    Richard

    أنا مضيف  

    .I am a waiter

    Chris

    أه يا لها من ممتعة.  

    .Oh, how interesting

    Richard